نتنياهو: للتحرر من التبعية لاميركا
قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو “انني أقدر عاليا دعم أصدقائنا الأميركيين، لكننا بحاجة لتحرير أنفسنا من التبعية وبناء نظام تسليح مستقل”.
وكرر القول “بأننا وجهنا ضربة إلى إيران ووكلائها في المنطقة وهي عملية لم تنته بعد”.