حزب الله شن هجوما جوياً على يفتاح وراموت نفتالي وقصف مواقع : السماقة، الراهب، زبدين، شتولا، المطلة والمنارة مرتين

اصدر حزب الله بيانا اليوم جاء فيه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، شنّت ‏المقاومة الإسلامية يوم ‏الثلاثاء 07-05-2024، هجومًا جويًا بمسيّرات انقضاضيّة استهدفت ضبّاط وجنود العدو أثناء تواجدهم في باحة ‏ثكنة يفتاح وأصابتهم بدقة وأوقعتهم بين قتيل وجريح.‏
وفي الوقت نفسه استهدفت طائرات أخرى إحدى منصّات القبّة الحديدية المتموضعة جنوب ثكنة راموت نفتالي ‏وأصابتها إصابة مباشرة أدت إلى إعطابها”.

وقال الحزب في بيان :”استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 2:15 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 07-05-2024، التجهيزات التجسسية في موقع السماقة ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة”.

وجاء في بيان جديد للحزب :”بعد رصد ومتابعة لجنود ‏العدو في موقع الراهب وأثناء تحركهم داخل إحدى الدشم عند الساعة 1:15 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 07-05-‌‏2024 استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة الصاروخية الموجهة وأصابوها إصابة مباشرة”.

كما ورد في بيان للحزب انه :”وبعد قرابة الساعة والنصف ‏من الهجوم الجوي بالمسيّرات على ثكنة راموت نفتالي، وعند تجمّع جنود العدو داخل الثكنة، استهدفهم مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بصاروخ موجّه وأوقعوهم بين قتيل وجريح”.

وذكر الحزب في بيان جديد ان “مجاهدي  المقاومة ‏الإسلامية استهدفوا عند الساعة 3:15 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 7-5-2024 ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‏بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة”.

كما اعلن الحزب في بيان انه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم ‏الثلاثاء 07-05-2024 باستهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا (قرية طربيخا ‏اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وأصابوهما إصابة مباشرة”.

وقال الحزب في بيان :”استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 06:55 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 07-05-2024 تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي قرب ‏مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.

واشار الحزب في بيان الى انه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم ‏الثلاثاء 07-05-2024 باستهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوهما إصابة مباشرة”.

وفي بيان جديد قال الحزب :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم ‏الثلاثاء 07-05-2024 باستهداف مبنًى تتموضع فيه قوة استخبارات للجمع الحربي في مستعمرة المنارة ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.