حزب الله رد على استهداف المدنيين بقصف مستعمرات :المطلة، شلومي، المنارة، حانيتا، افيفيم، الراهب، المالكية، يعرا، برانيت، السماقة، العاصي وراميا

اصدر حزب الله بيانا اليوم جاء فيه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو ‌‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم ‌‏الأربعاء 08-05-2024 باستهداف مبنًى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المطلة وأصابوه إصابة مباشرة”.

وجاء في بيان اخر للحزب :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو ‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأربعاء ‌‏8-5-2024 بإستهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة شلومي”.

وقال الحزب في بيان :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات ‏العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين قام مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏يوم الأربعاء 8-5-2024 باستهداف مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المنارة”.

كذلك اعلن الحزب في بيان جديد الآتي:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو ‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأربعاء ‌‏8-5-2024 بإستهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة حانيتا”.

وقال بيان صادر عن الحزب :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو ‌‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأربعاء ‌‌‏8-5-2024 باستهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة أفيفيم”.

وفي بيان جديد صادر عن الحزب :”وبعد رصد ‏ومتابعة لحركة جنود العدو الإسرائيلي في موقع الراهب وعند دخولهم الى دشمه استهدفها مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:25 من بعد ظهر يوم الأربعاء 08-05-2024 بالصواريخ ‏الموجهة وأصابوها إصابة مباشرة. وفي الوقت نفسه استهدف المجاهدون التجهيزات التجسسية في الموقع ‏ودمروها”.

وجاء في بيان صادر عن المقاومة الإسلامية (حزب الله) الآتي :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وبعد رصد ‌‌‏ومتابعة لحركة جنود العدو الإسرائيلي في موقع المالكية وعند دخولهم الى احدى دشمه استهدفها ‏مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الأربعاء 08-05-2024 بالصواريخ ‌‏الموجهة وأصابوها ‏إصابة مباشرة. وبالتزامن مع ذلك، دك المجاهدون الموقع بقذائف المدفعية واوقعوا أفراد حاميته ‏بين ‏قتيل وجريح. كما استهدفوا تجهيزاته التجسسية”.

كذلك ورد في بيان للحزب ما يأتي:”شنت المقاومة الإسلامية يوم ‌‏الأربعاء 08-05-2024 هجوماً جويا بمسيرات انقضاضيه على مقر قيادة اللواء الغربي المستحدث في يعرا ‏وأصابت هدفها بدقة”.

واشار الحزب في بيان الى انه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو ‌‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم ‌‏الأربعاء 08-05-2024 باستهداف مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصاروخ بركان من العيار الثقيل ‏واصابوه إصابة مباشرة”.

وقال الحزب في بيان :”استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند‎ ‎الساعة 05:00 من بعد ظهر يوم ‏‏الأربعاء 08-05-2024 موقع السماقة في تلال كفر شوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة”.

وفي بيان جديد ذكر الحزب ان :”مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية استهدفوا يوم ‏‏الأربعاء 08-05-2024 إحدى المنظومات الفنية المستحدثة التي تم تثبيتها مؤخرًا في موقع ‏العاصي بمحلّقة هجومية إنقضاضيّة “درون” وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها”.

وكشف الحزب في بيان جديد ان “مجاهدي المقاومة الإسلامية، استهدفوا عند الساعة 07:50 من مساء يوم ‌‏الأربعاء 08-05-،2024 قوة ‏لجنود العدو الإسرائيلي اثناء تحركها في محيط موقع راميا بقذائف المدفعية واصابوها إصابة ‏مباشرة”.