الكونسرفتوار”: يحيي حفل “نور الشرق طرب أصيل” في جامعة القديس يوسف

يحيي المعهد الوطني للموسيقى (الكونسرفتوار)  حفل طرب أصيل بعنوان “نور الشرق” في جامعة القديس يوسف على مسرح بيار ابو خاطر، حرم كلية العلوم الانسانية، غداً الثلاثاء عند الثامنة مساء.

ويتضمن برنامج الحفل، موسيقى “بشرف بوسليك”، يعزفها جميل عويس. وغناء المجموعة موشح “مر التجني” . ثم غناء من ميراي شعيا “تعالى/ من دور القلب في ودك”. ثم غناء من باسكال حاج “خفيف الروح”. ثم موسيقى من ريمون ناصيف بعنوان “دمعة”. ثم غناء من سمير غانم “قصيدة/ عجبت لسعي الدهر”. ثم غناء من سندريلا القاضي “بقلبي غرام”، ثم غناء من حسن مواسي، “انا توب عن حبك”. ثم غناء من ملكة سيد “أتريدني ان اعذرك”.ثم موسيقى من جوزيف كرم، “نظرة أمل”، ثم غناء ميشال خوري، “دور يا ما انت واحشني”. ثم غناء علي وهبي “على إيه بتلمني/ من غير ليه”.

كذلك يقدم الموسيقيون :

ريمون ناصيف (كمان).وجمال زرزور (قانون). وجوزيف كرم (ناي). والياس ميشال عيد (عود). ودافيد اسطفان (رق). وغابي حسواني (طبلة). واسكندر أسمر (باص) . وذلك بالاشتراك مع علي وهبي.

كورال: ملكة السيد، سندريلا القاضي، باسكال الحاج، ميراي شعيا، سنتيا شقير، سمير غانم، ميشال خوري، حسن مواسي، خضر ابو عقدة، شادي عبده، وحمزة زعيتر.