هيئة المرأة العربية تطلق موقعها الالكتروني

اعلنت هيئة المرأة العربية اطلاق موقع “المرأة” في الفضاء الإلكتروني www.almaraa.org 

وقالت الهيئة في بيان لها ان إطلاق الموقع الالكتروني يمثل ظهور اول موقع عربي يعالج انشغالات المرأة وقضاياها بأسلوب متطور يدمج بين الحرفة الصحافية والتفاعل الحي مع وسائط التكنولوجيا والواقع الافتراضي في الإعلام بروح متجددة تتسم بالحيوية والايقاع السريع.

يغطي الموقع أخبار المرأة في الوطن العربي والفاعليات والأنشطة ذات الصلة ويحتوي على ابواب للمقالات الصحافية ونوافذ على الصحة والرياضة والإبداع الأدبي والسياحة والموضة والفن والمجتمع واطلالة على التجارب الإنسانية الناجحة وابراز نماذج متميزة من النساء الناجحات في مشوار الحياة.  

وقالت رئيسة جمعية الصحفيين في البحرين – رئيسة تحرير الموقع عهدية أحمد السيد: “نتطلع الى ان يشكل موقع المرأة اضافة نوعية الى عالم الصحافة الالكترونية التفاعلية من خلال طرح القضايا المهمة للحوار الهادف وابراز نجاحات المرأة العربية في جميع حقول العمل والابداع”.

 واعلنت السيد بأن الموقع سيعتمد شبكة مراسلين تعمل على نقل الاخبار بالسرعة المطلوبة، اجراء والتحقيقات الصحافية بأساليب جديدة، وسيتيح مساحة لما يطرح من مواضيع مفيدة على منصات التواصل الاجتماعي بهدف إثراء محتواها.

وتضم هيئة التحرير اضافة الى رئيسة التحرير، الأمين العام لهيئة المرأة العربية ورئيس مجلس الإدارة محمد الدليمي، ومديرة التحرير الصحافية التونسية صوفية الهمامي، ومستشارة التحرير، استاذة الإعلام في جامعة القاهرة ومقدمة البرامج الدكتورة حنان يوسف.