حزب الله قصف مواقع عسكرية اسرائيلية في: بياض بليدا، الرادار، الراهب والمطلة

أصدر حزب الله بيانا اليوم جاء فيه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الاسلامية عند الساعة 12:50 من فجر يوم السبت 04-05-2024، جنود العدو الإسرائيلي أثناء تحركهم داخل ‏موقع بيّاض بليدا بقذائف المدفعيّة”.

وقال الحزب في بيان آخر :”استهدف مجاهدو المقاومة ‏الاسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر يوم السبت 04-05-2024، التجهيزات التجسسية في موقع الراهب ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة”.

وفي بيان جديد ذكر الحزب  ان “مجاهدي المقاومة الاسلامية استهدفوا عند الساعة 03:30 من بعد ظهر يوم السبت 04-05-2024، موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وجاء في بيان صادر عن الحزب الاتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، *ورداً على ‏اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها في كفركلا، ‏استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم السبت 04-05-2024 موقع المطلة وحاميته وتجهيزاته ‏التجسسية بالأسلحة المناسبة وأصابوها ‏إصاباتٍ مباشرة”.