حزب الله رد على قصف المدنيين بعشرات الصواريخ على كريات شمونة، كفريوفال، كفرجلعادي، مرغليوت، الزاعورة، راميا، شتولا، أفيفيم، المالكية والسماقة

أصدر حزب الله بيانا اليوم جاء فيه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الجريمة المروعة ‏التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية ظهر يوم الأحد 05-05-2024 مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا والفلق”.

وجاء في بيان للحزب :”استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 3:20 من بعد ظهر يوم الأحد 05-05-2024 *التجهيزات التجسّسية في موقع راميا ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة”.

واعلن الحزب في بيان انه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على الجريمة ‏المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، قصف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الأحد 05-05-2024 مرابض مدفعيّة العدو وانتشاراً لجنوده وآلياته في ‏الزاعورة بعشرات صواريخ الكاتيوشا ما أدى إلى أصابتها واندلاع النيران فيها”.

وورد في بيان للحزب انه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على الجريمة ‏المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الأحد 05-05-2024 مبنى في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأصابوه ‏إصابة مباشرة”.

وأعلن  الحزب في بيان جديد الاتي :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، *وفي إطار الرد على الجريمة ‏المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الأحد 05-05-2024 مبنى في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة وأصابوه ‏إصابة مباشرة”.

وقال الحزب في بيان جديد :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 6:00 من عصر يوم الأحد 05-05-2024 التجهيزات التجسسية في موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة”.

وفي بيان اخر قال الحزب :”استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 6:15 من عصر يوم الأحد 05-05-2024 موقع السماقة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه ‏إصابة مباشرة”.

واشار بيان للحزب الى انه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 05-05-2024 مستوطنة كفريوفال بالأسلحة الصاروخية”.

كما ذكر الحزب في بيان اخر انه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 05-05-2024 مستوطنة كفرجلعادي بالأسلحة الصاروخية”.

‏واشار الحزب في بيان جديد :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 05-05-2024 مستوطنة مرغليوت بالأسلحة الصاروخية”.