حزب الله فجر عبوة بقوة من لواء غولاني واوقعهم بين قتيل وجريح

اصدر حزب الله بيانا اليوم جاء فيه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وبعد متابعة ‏دقيقة وتوقع لتحركات قوات العدو زرع مجاهدو المقاومة الإسلامية عدداً من العبوات الناسفة في ‏منطقة تل إسماعيل المتاخم للحدود مع فلسطين المحتلة داخل الأراضي اللبنانية وعند تجاوز قوة ‏تابعة للواء غولاني الحدود ووصولهم الى موقع العبوات تم تفجيرها بهم مما أدى الى وقوع أفرادها ‏بين قتيل وجريح”.

واعلن الحزب في بيان ان “مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 4:55 من بعد ظهر يوم الاثنين 15-04-2024 تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة المناسبة وأوقعوا أفراده بين قتيل ‏وجريح”.

وقال الحزب في بيان :” استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة‎5:00 ‌‏ من بعد ظهر يوم الاثنين 15-04-2024 انتشاراً لجنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية ‏واصابوه إصابة مباشرة”.

وجاء في بيان للحزب :”استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة ‌‎5:45‌‏ من بعد ظهر يوم الاثنين 15-04-2024 موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏واصابوه إصابة ‏مباشرة”.

وذكر بيان صادر عن الحزب الاتي: “استهدف ‏‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة ‏‎‏6:40 من بعد ظهر يوم الاثنين 15-04-2024 موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏واصابوه إصابة  مباشرة”،

وكان الحزب استهدف يوم أمس الاحد 14-04-2024  بحسب بيان اصدره “التجهيزات التجسسية في موقع الرادار ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة ‏واصابوها إصابة مباشرة”.