باسيل : اسرائيل تشغّل جعجع مثل اي عميل عنده مشغّل بكل جهاز مخابرات اجنبي يعمل بالبلد

قال رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، ان رئيس حزب القوات سمير جعجع هو “جزء من المشروع الإسرائيلي بلبنان”.
اضاف “سمعتهم يردّدون كتيرا انّ من سيصوّت للتيار يكون يصوّت لحزب الله. “شوفوا هالمزحة!” وانا بالمقابل، اقول لكم: ان كل من يصوّت للقوات، يكون يصوّت لإسرائيل ولحلفائها الاقليميين!”.

وتابع باسيل “سمير جعجع لم يتوقف يوما عن ان يكون جزءاً من المشروع الإسرائيلي بلبنان. إسرائيل التي احتلّت ارضنا ودمّرت بلدنا عدّة مرّات. اسرائيل التي تعرقل حتى اليوم استخراجنا لنفطنا وغازنا. اسرائيل التي تعتدي كل يوم علينا بالجو وبالبحر وهي التي تركت لنا نصف مليون لاجئ فلسطيني على ارضنا”.
وقال “اسرائيل يلّي اقحمتنا بحروب أهلية وتركتنا بالجبل، وبشرق صيدا، وتركت الناس وراها بالجنوب وهربت. اسرائيل التي تتقصّد ان تضرب لنا كل سنة موسمنا السياحي، لا تريد ان يزدهر لبنان او يعمر”.
وأردف، “اسرائيل التي ولا مرّة ارادت الخير للبنان، وهدفها ان تضرب الاستقرار. ساعة بتشغّل جعجع بالمباشر، كما ايّام الحرب، وساعة بالواسطة، متل هالايّام، عبر حلفائها الاقليميين، يلّي هن بيعطوه المال وبيشغلّوه متل اي عميل عنده مشغّل بكل جهاز مخابرات اجنبي بيشتغل بالبلد”.
واعاد باسيل التأكيد على أن “كل من يصوّت للقوات، يكون  يصوّت لكل هؤلاء، وانتم تعرفون مع هؤلاء لماذا تعرّض الوجود المسيحي بلبنان وبالشرق وأين صار. بلبنان، من ايام دين براون وفكرة ترحيلنا بالبواخر لأيام فيلتمان، نحن بعقلهم مشروع ترحيل جماعي دائم. وبالمنطقة، انظروا الى حروب اسرائيل والغرب شو كانت نتيجتها على المسيحيين”.
واكد اننا “نحن بمرحلة مصيرية، نلعب لعبة وجودنا، نذهب ونسلّم حالنا لمن يهدّد وجودنا؟”.