وفاة زوجة الامام موسى الصدر

نعى المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى وفاة زوجة مؤسسه السيدة پروين عزيزالله خليلي حرم الإمام السيد موسى الصدر، السيدة ام صدري التي توفيت بعد ظهر يوم امس.
ولفت المجلس في بيانه الى ان “الراحلة كانت مثال المرأة الرسالية الصابرة المحتسبة فكانت رفيقة درب الإمام الصدر في مسيرته الجهادية، وقد أمضت نصف حياتها على رجاء عودته متحديّة لوعة الفراق وألم المعاناة”.
يشيع الجثمان الساعة ١١ قبل ظهر غد السبت من امام مؤسسات الإمام الصدر ليوارى الثرى في حسينية الزهراء – صور .
وتقبل التعازي للرجال والنساء في قاعة الوحدة الوطنية في مقر المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى، من الساعة العاشرة حتى الثانية عشرة و من الساعة الثالثة حتى السادسة على مدى ايام الأحد والاثنين والثلاثاء.

الى ذلك تقدم حزب الله بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من عائلة الإمام موسى الصدر. برحيل ‏”أم صدري زوجة الإمام ورفيقة دربه وجهاده والمنتظرة بشوق ‏والصابرة باحتساب والمؤمنة بيقين”.‏
واضاف الحزب في بيان “نُشارك سيدنا الإمام موسى الصدر وعائلته الكريمة وجميع مُحبي هذا القائد الكبير ‏حُزنهم وأَلمهم ونُسلِّم معهم لِمشيئة الله تعالى وأَمره ونَسأله عز وجل أن يَتفضل ‏على الفقيدة الغالية والعزيزة بالرحمة الواسعة والرضوان وعُلو الدرجات وأن يَمّن ‏على العائلة الكريمة بالصبر والسلوان وهُم أهل الصبر وأهل الكرامة”.