حزب الله رد بقصف مستعمرتي المنارة ويرؤون وضرب تجمعات عسكرية اسرائيلية في :بيت هلل، المطلة، المالكية، المرج، رويسات العلم، زبدين وحانيتا مرتين

اصدر حزب الله بيانا اليوم جاء فيه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة،استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:05 من فجر يوم الخميس 18-4-2024، قوة للعدو ‏الإسرائيلي أثناء محاولتها سحب الآلية العسكرية التي تم استهدافها بالأمس في موقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة”.

وقال الحزب في بيان اخر :”استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية فجر يوم الخميس 18-4-2024، تحركاً لجنود العدو الإسرائيلي في ‏موقع المالكية بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وجاء في بيان صادر عن الحزب انه‏ “وبعد رصد دقيق وترقب لحركة العدو في موقع المرج، ولدى وصول جنود العدو وآلياته الى المقطع المحدد عند الساعة 12:30 من ظهر يوم الخميس 18-4-2024، استهدفهم المجاهدون بالأسلحة الصاروخية وأصابوهم إصابة مباشرة وأوقعوهم بين قتيل وجريح”.

وفي بيان جديد قال الحزب :”استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 2:00 من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024، تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وفي بيان جديد للحزب :”استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:00 من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024، موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالقذائف المدفعية واصابوه إصابة مؤكدة”.
‏وكشف الحزب في بيان ان “مجاهدي استهدف  المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 5:20 من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024، موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة”.

وبحسب بيان للحزب :”استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:00 من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024، تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة حانيتا بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة”.‎ ‎

 

واعلن الحزب في بيان بيان انه “ورداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً بلدتي الخيام وكفركلا ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (6:20) من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-‏‏2024 مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة يرؤون ‏(قرية صلحا اللبنانية المحتلة)‏‎ ‎بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوهما إصابةً مباشرة”.

كما اعلن الحزب في بيانه انه :”ورداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (6:23) من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024 مبنى يستخدمه جنود ‏العدو في مستعمرة المنارة‏‎ ‎بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة”.

كذلك كشف الحزب في بيان انه :”ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً بلدتي الخيام ‏وكفركلا واستشهاد أحد المدنيين قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (8:23) من مساء ‏يوم الخميس 18-4-2024 قاعدة بيت هلل (قيادة الكتيبة) بصواريخ فلق”.