المقاومة ردت على جرائم اسرائيل بقصف مستعمرات هغوشريم والمنارة ويسود هامعليه والمطلة وموقعي زبدين والراهب

أصدر حزب الله بياناً اليوم جاء فيه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة ‏‎05:05‎‏ من بعد ظهر يوم الاثنين 08-07-2024، ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة”.

وقال الحزب في بيان اخر:”استهدف ‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 06:00 من بعد ظهر يوم الاثنين 08-07-2024، موقع ‏الراهب بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة”.

واعلن الحزب في بيان انه :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ‌‏كفرحونة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الاثنين 08-07-2024 مستعمرة هغوشريم ‌‏بصلية من صواريخ الكاتيوشا”.

كما اورد الحزب في بيان انه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‏‏‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ‏حولا، ‏استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الاثنين 08-07-2024 مبنى يستخدمه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالاسلحة المناسبة”.

وافاد الحزب في بيان ما يأتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدتي ‏برعشيت وكفرحونة (الاعتداء الذي أدى الى تدمير المزرعة)، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية ‏عند الساعة 08:15 من مساء يوم الاثنين 08-07-2024 مستعمرة يسود همعليه بصلية من ‏صواريخ الكاتيوشا”.

كذلك ذكر الحزب في بيان جديد الاتي :”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‏‏‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ‏حولا، ‏استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 08:40 من مساء يوم الاثنين 08-07-2024 ‏تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المباشرة”.

في هذا السياق كشفت مصدر معنية ان المقاومة الإسلامية تقصف للمرة الأولى مستوطنة يسود هامعليه شمال مستوطنة غدوت في الجليل الأعلى والتي تبعد عن الحدود اللبنانية الفلسطينية حوالي ١٠،٥ كلم.