مميزتكنولوجيا

ابتكار اميركي جديد ينقل الانسان الى اي مكان في الكرة الارضية خلال ساعة واحدة فقط..

كشف القائد السابق لمركز تدريب قيادات القوات الجوية الأمريكية الجنرال الأمريكي المتقاعد ستيفن كواست، أن الولايات المتحدة باتت تمتلك تكنولوجيا تسمح بنقل الإنسان إلى أي نقطة على سطح الأرض في غضون ساعة واحدة فقط.

ونقلت The Drive، في هذا السياق عن الجنرال كواست انه أعلن قال خلال حديثه في كلية “هيلزدال” في واشنطن، في تشرين / نوفمبر الماضي، انه “يمكن بناء هذه التكنولوجيا اليوم، كتقنية جديدة، لنقل أي انسان من أي نقطة على الأرض إلى أي نقطة أخرى في غضون ساعة واحدة فقط”.

وأشارت The Drive، ، إلى أن اعلان الجنرال الذي لديه 3300 ساعة طيران منها 650 ساعة في معارك “درع الصحراء” و”عاصفة الصحراء”، جاءت على خلفية تصريحات أخرى أطلقها عسكريون أمريكيون عن وجود ظواهر طبيعية غريبة لا يمكن العثور عليها في مصادر مكشوفة.

واكدت  The Drive على ان مثل هذه التصريحات، يمكن فعلا أن تعطي وصفا للحالة الحقيقية للأشياء، وتشير ايضاً إلى اهتمام البنتاغون في زيادة الاستثمار لابتكارات جديدة في الفضاء.

ونشرت The Drive في تشرين أكتوبر الماضي، أن الجيش الأمريكي أكد على إبرام اتفاق مع شركة To The Stars Academy of Arts & Science ، بشأن دراسة إمكانية خلق قطع أثرية مصدرها كواكب أخرى. وفي سبتمبر الماضي أكدت القوات البحرية الأمريكية صحة ثلاثة مواضيع نشرت في شبكة الإنترنت عن الصحون الطائرة.

وكانت غفين شوتويل، المدير التنفيذي لشركة سبيس إكس الأمريكية ، قد أعلنت في أبريل عام 2018، أنه سيكون بمقدور منظومة النقل Big Falcon Rocket، التي ستعمل خلال السنوات العشر المقبلة، نقل أي إنسان خلال أقل من ساعة إلى أي نقطة على سطح الكرة الأرضية.

مقالات ذات صلة